واجهة الكلية

كلمة العميد


يسعدنا، زوارنا الأعزاء، أن نستقبلكم عبر هذه البوابة الإكترونية. ويسرنا أن نتواصل معكم ونتوصل منكم بكل اقتراح ترونه كفيلا بتحسين مادته الإعلامية،لأننا نريدها همزة وصل تجمعنا بمختلف المكونات والفعاليات الخلاقة في بلدنا، وذلك من خلال التبادل المثمر للمعلومات والنقاشات والتجارب والخبرات.

بمتابعتكم لمحتوى هذه البوابة، ستقفون على درجة يقظتنا والتزامنا بإطلاعكم على كل الأنشطة التي تحتضنها الجامعة، ومقدار حرصنا على تحيين المعلومةوصدقيتها وملاءمتها للحاجيات والانتظارات. كما ستتمكنون من رسم صورة كاشفة عن جودة العروض التكوينية التي توفرها المؤسسة لطلبتها، وتنوع الخياراتوالمخرجات التي تتيحها، وغنى منتوجها من البحث والعلمي وتميزه.

إن التطورات العلمية والبحثية التي فرضتها العولمة، واشتداد حدة التنافسية في هذا الإطار،

لتزيدنا إصرارا وعزما على رفع التحديات التي تواجهها مؤسستنا الجامعية، وذلك بفضل ثقتنا في كفاءات أطرها من الأساتذة والطواقم الإدارية، واعتزازنابقيم الحوار والتواصل والإبداعية التي نسعى إلى إشاعتها في المحيط الجامعي، ملتزمين في ذلك بمسلسل الإصلاح والتأهيل المستمر، حاملين شعار تعزيزالتميز، والتصدي للهدر الجامعي، والولوج إلى تكنولوجيات التعلم الجديدة، من خلال توفير العتاد والحوامل  التعليمية  الرقمية، فضلا عن الانفتاح على جديدالبيداغوجيات والطرائق الكفيلة بتحسين موقع جامعتنا ضمن ترتيب الجامعات العالمية.

هي بوابتنا جميعا، ونافذة نتقاسم عبرها جديد البحث والتحصيل وأنشطة الحياة الطلابية، لذا نجدد الترحيب بكم، وندعوكم لنعمل معا من أجل جامعة مبدعةذات إشعاع وجاذبية، قادرة على مواجهة تحديات العصر.

 

الأستاذ محمد بنقدور
رئيس جامعة محمد الأول بوجدة.